اتفاقية خدمات

اتفاقية خدمات

الحجز والدفع والشراء
يمكن للمستهلك إجراء حجز محدد للجولة عن طريق الدفع. يجب دفع رسوم خدمة الرحلة بالكامل في وقت الحجز. إذا كانت هناك ظروف استثنائية وخطة سداد محدودة زمنياً وافقت عليها الوكالة مع المستهلك ؛ يجب على المستهلك إتمام الدفع حتى 30 يومًا قبل بدء الخدمة. إذا لم يكتمل الدفع للحجز حتى 30 يومًا قبل بدء الخدمة ، يتم إلغاء الحجز من جانب واحد من قبل الوكالة ، ويتم إرسال 35٪ من إجمالي تكلفة الرحلة إلى المستهلك كتعويض عن الانسحاب. يتم إرجاع المبلغ الذي يتجاوز هذا المبلغ إلى المستهلك.

عرض الخصم الخاص وما إلى ذلك. المنتجات والدفع
بالنسبة للمستهلكين الذين يشترون خدمات المنتجات الترويجية ، والخصومات ، والمنتجات الخاصة ، يجب سداد الدفعة الكاملة في موعد أقصاه 60 يومًا قبل بدء الخدمة. إذا تم وضع جدول سداد بين الوكالة والمستهلك لأسباب استثنائية ، فيجب إتمام دفع الجولة حتى 30 يومًا على الأكثر. إذا تم تجاوز هذه الفترة ، فسيتم إلغاء الحجز حيث تم استخدام المبلغ المدفوع بالكامل. تم إنشاء منتجات الخدمة هذه من قبل الوكالة بشروط خصم خاصة جدًا وتشمل العديد من الخدمات غير القابلة للاسترداد ولا يحق للمستهلك العودة. يوافق المستهلك الذي يشتري المنتجات المذكورة في هذه المقالة مقدمًا على أنه قد حصل على منتج غير قابل للاسترداد بنسبة 100٪ مع تعويض السحب.

الموافقة على برنامج الرحلة واتفاقية الخدمة
جميع المعلومات حول محتوى حزمة الرحلة ، (تاريخ بدء الرحلة ونهايتها وموقعها ، ومركبات النقل المستخدمة ، وتواريخ وأماكن مغادرة السفر والعودة ، ونوع الإقامة ومؤهلاتها ، وخطة الوجبات ، وخط سير الرحلة ، وعمر جواز سفر التأشيرة ، والمعلومات الصحية مناسبة لجولة الحزمة) ، يتم الإعلان عن الحد الأدنى لعدد المشاركين في تنظيم الجولة والموعد النهائي لإشعار الإلغاء ، وسعر الرحلة) على موقع الويب www.agatourism.com. عندما يشتري المستهلك الجولة ، يتم تسليمها إلى المستهلك مع مستند الإيصال وعقد الخدمة. اعتبارًا من إجراء الشراء ؛ تصبح جولة الحزمة الخاصة بك ، وبرنامج الرحلة ، واتفاقية الخدمة ، ووثيقة الإيصال كلًا لا يتجزأ. يوافق المستهلك الذي يشتري باقة الرحلة على أنه طرف نيابة عن جميع المشاركين المحددين في القسيمة ، وأنه يمثلهم ويلزمهم ، وأنه ملزم ومسؤول بإبلاغ جميع المشاركين بمحتويات “السفر التفصيلي” البرنامج “الممنوح له في نطاق التشريعات ذات الصلة. المستهلك ، الذي لا يفي بالتزامه بتقديم المعلومات ، هو المسؤول عن ذلك. وفقًا لذلك ، يُعتبر “برنامج السفر المفصل” المقدم للمستهلك قد تم منحه لجميع المشاركين. يُعتبر جميع المستهلكين المذكورين في القسيمة قد قبلوا جميع تفاصيل جولة الحزمة ووافقوا على عقد جولة الحزمة. “برنامج السفر المفصل” “قسيمة شهادة المشاركة في جولة” “اتفاقية الخدمة” إنها تفي بوظائف “كتيب المعلومات الأولية” وفقًا للمادة 5 من اللائحة الخاصة باتفاقيات الرحلات السياحية وأنه تمت مشاركة هذه المعلومات معه قبل هذه الاتفاقية وفي في نفس الوقت الذي تقبل فيه هذه الاتفاقية وتعلن أنها جزء لا يتجزأ من

شروط الإلغاء والنقل
1. استرداد قيمة الجولات الترويجية.
لا يوجد أي حق مطلقًا في الإلغاء بعد إجراء حجز لمنتجات ترويجية أو حملات إعلانية.

2. استرداد على الرحلات الدولية.
ما لم ينص على خلاف ذلك ، في حالة الإلغاء أو الإلغاء حتى 30 يومًا قبل بدء الجولة ، يتم إعادة السعر المدفوع إلى المستهلك دون أي خصم ، باستثناء النفقات الناشئة عن الضرائب الإجبارية والرسوم والالتزامات القانونية المماثلة. يوافق العميل ويتعهد بدفع التكلفة الكاملة للرحلة إلينا كتعويض سحب في حالة إلغاء أو تغيير الطلبات قبل أقل من 30 يومًا من بدء الرحلة.

3. العودة في رحلات السفينة.
ما لم ينص على خلاف ذلك في جولات الرحلات البحرية ، في حالة الإلغاء أو الإلغاء لمدة تصل إلى 60 يومًا قبل بدء الرحلة البحرية ، يتم إعادة السعر المدفوع إلى المستهلك ، دون أي خصم ، باستثناء النفقات الناشئة عن الضرائب الإجبارية والرسوم والالتزامات القانونية المماثلة . يوافق المستهلك ويتعهد بدفع التكلفة الكاملة للرحلة إلى AĞA TRAVEL AND TURISM لإلغاء أو تغيير الطلبات قبل أقل من 60 يومًا من بدء الرحلة.

4. إعادة الأموال في الجولات المحلية.
ما لم ينص على خلاف ذلك في الجولات المحلية ، في حالة الإلغاء أو الإلغاء لمدة تصل إلى 30 يومًا قبل بدء الجولة ، يتم إعادة السعر المدفوع إلى المستهلك دون أي خصم ، باستثناء المصاريف الناشئة عن الضرائب الإجبارية والرسوم والالتزامات القانونية المماثلة. يوافق المستهلك ويتعهد بدفع التكلفة الكاملة للرحلة إلى AĞA TRAVEL AND TURISM لإلغاء أو تغيير الطلبات قبل أقل من 30 يومًا من بدء الرحلة.

5. استرداد في جولات يومية.
ما لم ينص على خلاف ذلك في الجولات اليومية ، يجب الدفع في حالة الإلغاء أو الإلغاء حتى 15 يومًا قبل بدء الجولة.

يتم إرجاع الثمن المدفوع دون أي خصم إلى المستهلك ، باستثناء التكاليف الناشئة عن الرسوم والرسوم والالتزامات القانونية المماثلة. يوافق المستهلك ويتعهد بدفع التكلفة الكاملة للرحلة إلى AĞA TRAVEL AND TURISM لإلغاء أو تغيير الطلبات قبل أقل من 30 يومًا من بدء الرحلة.

6. الخطوط الجوية والقطارات والسفن وما إلى ذلك. استرداد قيمة الجولات بما في ذلك التذاكر ؛
في جميع جولات الحزمة التي تشمل خدمات شركات النقل المختلفة مثل النقل الجوي والقطارات ؛ مع شراء جولة الحزمة ، سيتم تطبيق قواعد التذاكر في طلبات الإلغاء والتنازل ، حيث يتم إصدار التذكرة من شركة الناقل نيابة عن المستهلك. نظرًا لأن قواعد التذاكر الخاصة بشركة النقل تنظمها قوانين النقل الدولية والمختلفة ولديها إطار عمل بخلاف قوانين وقوانين رحلات الحزمة ، فإن قواعد إلغاء حزمة الرحلات المذكورة أعلاه لا تنطبق على هذه الخدمات. عندما يشتري المستهلك حزمة جولة ، فإنه يوافق مقدمًا على أن AĞA TRAVEL AND TURISM هو وسيط بينه وبين الشركة الناقلة. تبدأ قواعد تذكرة شركة النقل عندما يشتري المستهلك جولة الحزمة وتستمر حتى يكملوا الرحلة ذات الصلة. في حالة إلغاء جولة المستهلك الذي اشترى جولة حزمة تحتوي على تذاكر شركات النقل المختلفة ، يتم استرداد كل الرسوم المدفوعة أو جزء منها وفقًا لقواعد التذاكر ذات الصلة ، بغض النظر عن الوقت المتبقي لحركة الجولة ، بواسطة خصم المصاريف الناشئة عن الضرائب والرسوم والالتزامات القانونية المماثلة التي يجب دفعها للشركة الناقلة من رسوم الرحلة. سيتم أيضًا تطبيق قواعد التذاكر الخاصة بشركة Carrier في إلغاء جولة المستهلك بسبب الظروف التي تعتبر قوة قاهرة و / أو صحية. حتى إذا قبلت AĞA TRAVEL AND TURISM القوة القاهرة للمستهلك وقررت إعادة سعر الرحلة ، فلن يكون لدى الشركة الناقلة فرصة لمنع التخفيضات التي يمكن إجراؤها على أسعار التذاكر. في رأينا ، لا تتحمل AĞA TRAVEL AND TURISM أي مسؤولية عن هذه التخفيضات المحتملة ولا يحق للمستهلك المطالبة بتعويض من AĞA TRAVEL AND TURISM.

7. الحق في تغيير الاسم في جميع الجولات ؛
في حالة تغيير الاسم ؛
في Overseas Tours ، يمكن القيام بذلك مجانًا حتى 30 يومًا من بيع الجولة حتى مغادرة الجولة.
في الجولات المحلية ، يمكن القيام بذلك مجانًا حتى 15 يومًا من بيع الجولة حتى مغادرة الجولة.
في Daily Tours ، يمكن القيام بذلك مجانًا حتى 7 أيام من بيع الجولة حتى مغادرة الجولة.
للطلبات المقدمة أقل من هذه الأوقات ؛ قد تكون هناك حالات يتم فيها إجراء تغييرات الاسم مع رسوم إضافية معينة و / أو تغيير بعض الخدمات وبعض الخدمات لا تسمح بتغيير الاسم و / أو لا يمكن إجراء أي تغييرات. في مثل هذه الحالات ، يتم نقل رسوم الفرق الناتجة عن تغيير الاسم إلى المستهلك. عند قبول المستهلك لهذه التكلفة الإضافية ، يتم إجراء تغيير الاسم الضروري. في حالة عدم قيام المستهلك بدفع الفرق بعد التغيير ، يحق لشركة AĞA TRAVEL AND TURISM إلغاء جميع الحجوزات و / أو الرجوع إلى المستهلك بجميع التكاليف. يتم إجراء تغييرات الاسم بناءً على طلب المستهلك والموافقة عليه. يتم قبول جميع طلبات التغيير التي يتم إرسالها شفهيًا و / أو كتابيًا إلى AĞA TRAVEL AND TURISM عن طريق الهاتف أو البريد أو الرسائل القصيرة كموافقة العميل.

8. الرحلات المتوسطة وإلغاء التأشيرات والتأمين على الرحلات.
رسوم التأشيرة والتأمين ، وإن وجدت ، أسعار تذاكر الطيران المحلية المقدمة مع الجولة غير قابلة للاسترداد للرحلات الخارجية والرحلات البحرية.

9. الإلغاء في حالة القوة القاهرة و / أو الحالة الصحية.
قوة قاهرة للمستهلك أو أقاربه من الدرجة الأولى ، حادث خطير يمنع المستهلك من الوفاء بأي من أحكام عقد جولة الحزمة ، مرض خطير يتطلب العلاج ، تعتبر حالات الوفاة قوة قاهرة للمستهلك. يجب على المستهلك إثبات وجود القوة القاهرة بوثيقة سارية المفعول يتم الحصول عليها من المؤسسات الرسمية والمستشفيات الحكومية. في حالة وجود إشعار كتابي بالإنهاء ، قبل أقل من 30 يومًا (60 يومًا للرحلات البحرية) من بدء جولة الحزمة ، بسبب موقف لا يستطيع المستهلك توقعه ومنعه على الرغم من كل العناية الواجبة ، أو لأسباب قاهرة المنصوص عليها في هذه المادة ، الضرائب ، والرسوم ، وما إلى ذلك ، والتي يجب دفعها ، إلزامية. باستثناء التكاليف الناشئة عن الالتزامات القانونية والتكاليف غير القابلة للاسترداد التي يمكن دفعها وتوثيقها لأطراف ثالثة ، يتم إرجاع المبلغ الذي دفعه المستهلك دون أي خصم إلى المستهلك في غضون 14 يومًا بعد استلام AĞA TRAVEL AND TURISM إخطار الإنهاء توريزم. في حالة أن هذا الإلغاء مشمول بتأمين وفقًا للقانون رقم 1618 ، يتم استرداد المبلغ المطلوب من قبل شركة التأمين وتختلف فترة تحقيق الاسترداد اعتمادًا على عملية استرداد مطالبة التأمين. AĞA TRAVEL AND TURISM هي المسؤولة عن مدة إجراءات استرداد التأمين والأوراق.

10. إلغاء جولة سياحية من شركة  AĞA TRAVEL AND TURISM.
AĞA TRAVEL AND TURISM ، جولات بسبب عدم القدرة على الوصول إلى النصاب القانوني ، والطقس وظروف الطريق ، والقوة القاهرة و / أو أسباب مماثلة.

أو قم بإلغائها تمامًا. يتم إخطار المستهلك بهذا الموقف قبل 7 أيام على الأقل من مغادرة الجولة في الجولات الدولية ، قبل يومين على الأقل من تاريخ مغادرة الجولة في الجولات المحلية ، ويوم واحد قبل مغادرة الجولة في الجولات اليومية. في حالات الإلغاء هذه ، تقوم شركة AĞA TRAVEL AND TURISM بإرجاع المبلغ الكامل للمستهلك في غضون 14 يومًا. لا يحق للمستهلك المطالبة بتعويض من AĞA TRAVEL AND TURISM عن هذا الإلغاء.

11. عوائد بطاقة الائتمان.
بالنسبة للمبالغ المستردة إلى بطاقة الائتمان ، قد يستغرق الأمر ما يصل إلى 14 يوم عمل حتى تظهر المبالغ المستردة على البطاقة ، اعتمادًا على ظروف العمل في البنوك. إذا طلب المستهلك استرداد الأموال إلى مصرفه مقابل جولة حزمة تم شراؤها ببطاقة ائتمان ، يتم تطبيق شروط إلغاء AĞA TRAVEL AND TURISM  وإرجاعها. لا يوجد حق في مطالبة البنك بإعادة سداد بطاقة الائتمان وفقًا لشروط الإلغاء والعودة المقبولة عند شراء جولة الحزمة. لا يمكن استرداد المبالغ المستردة من بطاقة الائتمان إلا عن طريق AĞA TRAVEL AND TURISM.

غياب المستهلك عن الجولة ؛
1. المستهلك عن طيب خاطر أو كره ؛ إذا لم يكن موجودًا في نقطة المغادرة والوقت المحدد على أنه بداية الرحلة ، فيُعتبر أنه فاتته الجولة. في هذه الحالة ، تتصل الوكالة بالمستهلك عبر الهاتف و / أو ترسل رسالة. إذا كان المستهلك قادرًا على الوصول في وقت لا يتجاوز 5 دقائق ، فمن المتوقع أن يصل المستهلك. في الحالات التي تتجاوز هذه الفترة ، يعتبر المستهلك قد فاته الجولة وتبدأ الوكالة الرحلة. في هذه الحالة ، لا يحق للمستهلك الحصول على أي تعويض. لا يمكن للمستهلك تأجيل رحلة فائتة و / أو جولة إلى تاريخ آخر ، ولا يمكنه استرداد المبلغ المدفوع.

2. إعادة جولة المستهلك الذي غاب عن الجولة
إذا أتيحت الفرصة للمستهلك الذي فاته الجولة للانضمام إلى الجولة من محطة أخرى ، فإن المنظمة والتكاليف الإضافية تعود إلى المستهلك. في مثل هذه الحالة ، المستهلك ؛ يجب أن تكون جاهزة في المحطة ذات الصلة في وقت المحطة الجديدة التي ستحضر إليها ، من خلال إبلاغ الوكالة. لمنتجات السفر التي تزيد مدتها الإجمالية عن 24 ساعة ؛ يجب على المستهلك أن يخطر كتابيًا بأنه سيشارك في الخدمة التي فاتته بداية. خلاف ذلك؛ للوكالة الحق في إلغاء جميع الحجوزات والخدمات التي يتم إجراؤها نيابة عن المستهلك بعد 24 ساعة من تاريخ بدء الرحلة. تتم عمليات الإلغاء هذه بسبب التزام الوكالة بالإخطار ضد الموردين الشركاء الذين يقدمون الخدمة لمجموعة السفر ، ولا يتسببون في أي مبالغ مستردة للمستهلك ولا يتم استرداد أي مبالغ. يفقد المستهلك حقه في المشاركة في الجولة مرة أخرى ، ما لم يكن هناك طلب مكتوب من قبل المستهلك إلى الوكالة ، بما في ذلك كيفية ومكان الانضمام إلى الجولة ، في غضون 24 ساعة على الأكثر من بداية الجولة.

محتوى الجولة وتغيير المحتوى
تلتزم الوكالة بتقديم جميع الخدمات التي تتعهد بتقديمها للمستهلك. نظرًا لأن الوكالة مسؤولة عن مجموع كل هذه الخدمات ، فإنها تحتفظ بالحق في إجراء تغييرات إذا اعتقدت أنها ستواجه مشاكل في واحد أو أكثر من محتويات الخدمة. للوكالة الحق في إجراء تغييرات في محتوى الخدمة للجولات التي أعلنت عنها أو سجلتها ، شريطة أن تخطر المستهلك قبل و / أو في وقت السفر ، عندما ترى ذلك ضروريًا. يمكن للوكالة تغيير فريق العمل بأكمله مثل رحلات الطيران ، والنقل بالقطارات ، وأسماء الفنادق ، وجميع مركبات النقل ، ودليل الخدمة ، والقبطان ، ومساعد القبطان ، وضابط الخدمة بسبب المواقف الإجبارية. يمكنه تغيير وجهات السفر وترتيب الزيارات للأماكن المحددة في البرنامج وتظهر كأماكن للزيارة. إذا تم إجراء مثل هذا التغيير من قبل الوكالة قبل الجولة ، فيجب تقديم بديل للخدمة يعادل المحتوى الذي تم تغييره و / أو بمستوى أعلى للمستهلك. في حالة إخطار المستهلك بهذا التغيير قبل الجولة ؛ إذا لم يقبل المستهلك هذه التغييرات والإلغاءات لأسباب مبررة ، فيحق له إلغاء حجزه واسترداد الأموال في إطار قواعد الإلغاء. تم إجراء جميع التغييرات التي أجرتها الوكالة أثناء تحقيق الجولة من أجل تقديم الخدمة الكاملة بشكل مثالي و / أو بسبب ظروف إلزامية ولا تؤدي إلى حق التعويض للمستهلك. في الحالات التي يعتقد فيها المستهلك خلاف ذلك ؛ يجوز له / لها تقديم المسألة إلى TURSAB بالمعلومات والوثائق التي لديه بخصوص هذه التغييرات ويطلب مراجعتها من قبل لجنة TOAR و / أو تعيين TURSAB كمحكم.

المسؤولية عن الأمتعة والشروط المفقودة
1. خلال الرحلة بأكملها ، يتحمل المستهلك كامل المسؤولية عن الأمتعة ومحتوياتها التي يتم إحضارها معها. يلتزم المستهلك بالامتثال للتشريعات والممارسات التي تحكم السيارة التي سيسافر إليها والمرفق الذي سيقيم فيه. خلال الجولة ، تقع على عاتقك مسؤولية تسليم أمتعتك إلى السيارة السياحية واستلامها وتسليمها إلى غرفة الفندق.
2. في حالات فقدان الأمتعة أو تلفها بسبب السيارة الناقلة المتعاقد معها مع الوكالة أو خطأ القبطان أو أفراد الضابط. في حالة قيام المستهلك بترتيب الخسارة أو التلف دقيقة ، القيمة المادية والمعنوية للبضائع في الأمتعة ، بالإضافة إلى المؤهلات والتكاليف الأخرى.

بغض النظر عن الميزات ، تدفع الوكالة للمستهلك من إجمالي رسوم الخدمة المقابلة للنقل كتعويض مادي ومعنوي عن البضائع والأمتعة المفقودة. الوكالة مسؤولة عن جميع أنواع الفقد والتلف والسرقة للبضائع ، والتي تم التصريح عنها كتابيًا مع قيمها ، على الأكثر ، بقدر تكلفة النقل للجولة.
تأمين السفر الإلزامي والمسؤوليات
1. في حالة وجود أكثر من خدمة في محتوى الخدمة (النقل ، الإقامة ، إلخ) المقدمة مع هذا العقد وتغطي هذه الخدمات فترة تزيد عن 24 ساعة ، فإنها تعتبر جولة شاملة. إذا اشترى المستهلك رحلة حزمة في هذا السياق ؛ تلتزم الوكالة بعمل تأمين سفر إلزامي لجميع عملائها الذين سيشاركون في جولة الحزمة ، وفقًا للقانون رقم 1618. وفقًا للقانون ذي الصلة ، لا يُشار إلى الخدمات التي لا تتجاوز 24 ساعة على أنها جولات الحزمة والوكالة ليست ملزمة بإصدار تأمين سفر إلزامي لعملائها.
2. في حالة شراء باقة الرحلات السياحية ، يتم التأمين على عدم اكتمال أو عدم أداء الرحلة وفقًا للقانون. تغطية هذه التغطية ، التي يتم توفيرها مع تأمين السفر الإجباري ، تقتصر على تكلفة جولة الحزمة.
3. يعتبر تأمين السفر الإجباري من طبيعة التأمين ضد المسؤولية ولا يغطي التأمين الصحي أو تغطية التأمين على الحياة. يهدف فقط إلى حماية المستهلك في حالات مثل عدم قدرة الوكالة على تقديم الخدمة وإفلاس الوكالة.
4. توصي الوكالة جميع عملائها بالحصول على تأمين صحي للسفر يتضمن تغطية صحية تكون سارية في وقت سفرهم المحلي و / أو الدولي ، والتأمين على الحياة الذي يتضمن الحق في التعويض في حالة وقوع حادث. إذا رغب المستهلك ، قبل أن تبدأ خدمة جولة الباقة ، يمكنه / يمكنها تأمين تكاليف العودة إلى نقطة الخروج في حالة وقوع حادث أو مرض أو تلف ناتج عن أي حادث أو تكاليف علاج. إذا طلب المستهلك ، قد تقدم الوكالة تأمينًا يتضمن هذه الضمانات للمستهلك مقابل رسوم إضافية. يمكن للمستهلكين الحصول على تأمين بهذه الضمانات قبل الرحلة من خلال التقدم إلى شركات التأمين. في حالة الحوادث والمشاكل الصحية والوفاة وما إلى ذلك التي قد تحدث للمستهلكين أثناء الجولة ، تقع على عاتق المستهلك مسؤولية ما إذا كان قد تم إجراء تأمين يغطي هذا المحتوى والتغطية أم لا. في حالة وقوع حادث أو مرض و / أو وفاة المستهلك أثناء و / أو أثناء الجولة ، لا يوجد حق في التعويض و / أو الرجوع ضد الوكالة.
5 عند شراء حزمة جولة ، يقبل المستهلك عن عمد محتوى تأمين السفر الإجباري. تقرر بنفسها ما إذا كانت هناك مطالبة تأمين أخرى أم لا. لا يمكن تحميل الوكالة المسؤولية في هذا الصدد.
6. عند شراء الرحلة ، يقرر المستهلك أن صحته وحالته مناسبة لهذه الجولة ويشارك فيه بتحمل كل المسؤولية. لا تتحمل الوكالة المسؤولية في حالة المرض أو الإصابة أو الحادث أثناء الأنشطة والرحلات والمشي والنقل والمحتوى المماثل في الجولة ، ولا يمكنها ذكر أي إهمال من الوكالة في هذه الأمور. خلال الجولة ، يكون المستهلك ملزمًا بشكل أساسي بحماية صحته وتجنب المواقف التي قد تعرض صحة نفسه وجميع المستهلكين الآخرين للخطر. تحتفظ الوكالة بالحق في الرجوع إلى المستهلك عن الحوادث التي تسبب فيها المستهلك أثناء الجولة والتي تؤثر سلبًا على المستهلكين الآخرين.

الأحكام العامة

المستهلك مسؤول عن تقديم المعلومات الخاصة به والمشاركين الآخرين الذين يتصرف نيابة عنهم بشكل صحيح ومعالجتها في العقد. AĞA TRAVEL AND TURISM ليست مسؤولة عن العواقب التي قد تحدث بسبب الإبلاغ غير الصحيح عن معلومات الهوية والاتصال (على سبيل المثال ، عقوبة شركة الطيران ، ومشكلة التأشيرة ، وعدم تلقي المعلومات الضرورية حول السفر ، وعدم القدرة على المشاركة في الجولة ، وما إلى ذلك).
2. الوكالة ليست مسؤولة عن القوة القاهرة بعد بدء الخدمة المتعاقد عليها ، والحالات الناشئة عن المستهلك والمسؤوليات الشخصية للغير. في الحالات التي تقع ضمن مسؤوليته ، يجوز للمستهلك تعويض التغييرات ضد المستهلك في شكل استرداد سعر أو خدمة وفقًا لأحكام مخطط TÜRSAB Kütahya ، وكذلك مع الترتيبات الإضافية و / أو البديلة التي لم يتم تضمينها في السعر والمُعطى للمستهلك أثناء الخدمة. حقيقة أن المستهلك قد تم شراء أو استخدام أو استهلاك خدمات إضافية أو بديلة ، يلغي حق المستهلك في استرداد الأموال والتعويض.
3. المستهلك. يوافق الدليل على أنه سيلتزم بالقواعد التي أعلنها المرشد والمنشأة والوكالة وسلطات مركبات النقل وشركة التأمين فيما يتعلق بالخدمة المشتراة ، وسيحترم سلامة ورفاهية الأطراف الثالثة ، وإلا فلن يتمكن من ذلك تلقي الخدمة لسبب وجيه وليس هناك حق في إعادة الخدمة.
4. في حالة إنهاء المستهلك للخدمة المستلمة على أساس أن الخدمة معيبة ، ممثل الوكالة والفندق الذي يقيم فيه.

يجب ذكر أسباب الإنهاء كتابةً. بخلاف ذلك ، يُعتبر أنه قد تلقى الخدمة واستخدمها.
5. من واجب المستهلك حسن النية التعاون والعمل بانتباه ، لإبلاغ الوكالة كتابيًا بالمشكلات التي يشكو منها المستهلك أثناء أداء الخدمة.
6. يُعتبر المستهلك (المستهلكون) الذين لا يوقعون على العقد ولكنهم يشاركون في الخدمة الخاضعة للعقد قد وافقوا والتزموا بشروط العقد عندما يقرأ المستهلكون الذين كلفوا بالتسجيل نيابة عنهم هذا ويوقعوا عليه. عقد. لا يمكن اعتبار الوكالة مسؤولة عن أي نزاعات بين المستهلكين الذين وقعوا العقد أو لم يوقعوا عليه ، بشأن الأجور والمحتوى وجميع الأمور الأخرى. في حالة وجود مثل هذه النزاعات ، فإن حق الرجوع إلى جميع مستهلكي الوكالة محفوظ.
7. أثناء السفر و / أو السفر ، إذا ادعى المستهلك أنه تعرض لأي ضرر بسبب خطأ الوكالة أو المرشد أو الموظفين المساعدين المعينين من قبله ؛ يلتزم المستهلك بإثبات جميع ادعاءاته ، وتقديم المستندات والمعلومات الإثباتية. يتم تقديم المستندات والأدلة ذات الصلة إلى Tursab و / أو T.C. إذا وجدت أنها صحيحة ومبررة من قبل المحاكم ؛ لا يمكن أن يتجاوز حق المستهلك في تعويض الضرر أو الحق في التعويض سعر الرحلة المدفوع. يوافق المستهلك ويقر بأن جميع المستحقات والمبالغ المستحقة بينه وبين الوكالة تقتصر على سعر الجولة مع هذا العقد.

انتقل إلى أعلى
دردشة مفتوحة
💬 بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا 👋
هل يمكننا مساعدتك؟