السياسة والخصوصية

توضح شروط السرية والأمن هذه السياسات والممارسات المتعلقة بأمن وخصوصية معلوماتك الشخصية التي تقدمها أثناء التسوق مع AĞA TRAVEL AND TURISM.
تنطبق شروط الخصوصية هذه على جميع أجزاء الموقع. باستخدام عنوان AĞA TRAVEL AND TURISM ، فإنك تعلن وتتعهد مقدمًا بأنك ستلتزم بالالتزامات والممارسات المتعلقة بالسرية. فرص السفر في AĞA TRAVEL AND TURISM مهمة جدًا بالنسبة لنا بسبب الشعور بالثقة الذي يجعلك تفضل حجز فندق أو رحلة طيران أو جولة عبر الإنترنت. لهذا السبب ، نحمي خصوصية وأمان معلوماتك الشخصية.

توافر المعلومات الشخصية

من أجل إتمام حجزك ، لا نشارك أيًا من معلومات الاتصال الخاصة بك ومعلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك ، باستثناء عمليات الكشف المطلوبة قانونًا والتحقيقات القضائية ومذكرات الاستدعاء وقرارات المحكمة. نحن نستخدم أنظمة وإجراءات وممارسات عمل مناسبة لتأمين المعلومات الشخصية التي تزودنا بها. يتم إرسال معلومات الاتصال الخاصة بك ومعلومات بطاقة الائتمان إلينا عبر بروتوكول خادم آمن يقوم بتشفير هذه المعلومات. طريقة التشفير المستخدمة هي تقنية “Secure Socket Layer (SSL)”. خادمنا وشبكتنا عبارة عن تقنية يمكنها اكتشاف الاختراقات الأمنية المصممة لرصد واكتشاف الاختراقات والتجاوزات.

يتم تخزين جميع المعلومات التي نجمعها للأغراض التالية في بيئة آمنة:

معالجة بيعك وإدارة حسابك ،
إنشاء قوائم اتصال لعمل إحصائيات حول معاملاتك ولضمان استمرار تواصلنا معك ،
جمع الإحصاءات والتحليلات التجارية المتعلقة باستخدام الموقع وإنشاء الهوية والتحقق والتسجيل ،
قد نستخدم معلوماتك الشخصية ، والتي يمكن الحصول عليها من خلال الموقع الإلكتروني باستخدام الموقع ، لإبلاغك بفرص AĞA TRAVEL AND TURISM وغيرها من المنتجات أو الخدمات التي تقدمها الشركات التابعة لها والشركاء والوكالات ، أو لنقل منتجاتنا الحالية ومبيعاتنا خدماتنا وإعلانات حملتنا.
من ناحية أخرى ، يتم تشفير معلومات بطاقتك الائتمانية المستخدمة أثناء التسوق باستخدام نظام 3D Secure ، وهو نظام الدفع ببطاقات الائتمان الأكثر أمانًا المتاح حاليًا ، ويصل إلى البنوك ، بغض النظر عن الموقع. نظرًا لأن هذه المعلومات تمر مباشرة عبر خوادم البنوك ، فلا يمكن عرضها أو تخزينها أو تخزينها بأي شكل من الأشكال من قبلنا أو من قبل أطراف ثالثة غير البنوك.
من أجل الاستفادة من SSL ، يجب أن يدعم متصفحك SSL ويجب تنشيط خيار SSL الخاص بك. البيانات محمية بمعايير أمان وخصوصية صارمة ، والتي تعد ضرورية دائمًا بالنسبة لنا ، حتى بعد استلامنا لها. يتم تخزين البيانات التي أدخلتها من قبلنا أثناء معاملاتك والمتطلبات القانونية.
نظرًا لأن AĞA TRAVEL AND TURISM يمكنها تغيير شروط الخصوصية والأمان في أي وقت عن طريق التحديث ؛ يتعين على المستخدمين زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتحقق من الظروف الحالية.
تعتبر شروط الخصوصية هذه جزءًا لا يتجزأ من شروط الاستخدام ويجب تفسيرها معًا.
نشكرك على اهتمامك وثقتك باستخدام AĞA TRAVEL AND TURISM.
من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا لتزويدك بتعليقاتك أو أسئلتك أو شكواك أو اقتراحاتك فيما يتعلق بممارسات المعلومات الموضحة في هذا البيان.

  • info@agatourism.com
انتقل إلى أعلى
دردشة مفتوحة
💬 بحاجة الى مساعدة؟
مرحبا 👋
هل يمكننا مساعدتك؟